اختار لغتك change

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified
BY : nimo

الشات

القبض على 151 من مثيرى الشغب والهاربين من تنفيذ أحكام


تمكنت عناصر من القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية من إلقاء القبض على 151 فردا من البلطجية والخارجين عن القانون، حيث تم إحالة 10 منهم إلى النيابة العسكرية لحيازة أسلحة نارية وذخائر وإحالة 141 آخرين من البلطجية وحائزى الاسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من تنفيذ أحكام قضائية إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
كتبت : ليلى مصطفى

ففى القاهرة والجيزة تمكنت عناصر من الشرطة العسكرية والمنطقة المركزية وقيادات وإدارات القوات المسلحة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على 95 متهما منهم 40 لحيازة مواد مخدرة وهاربين من أحكام ومسجلين خطر بمنطقة مصر القديمة و 4 لحيازة مواد مخدرة وترويع المواطنين بمنطقة بمنطقة حدائق القبة، و10 بمنطقة الشرابية ،و 2 فى الهايكستب لحيازة اسلحة نارية وترويع المواطنين و12 آخرين للقيام بأعمال شغب وبلطجة بمدنية 15 مايو، وأخرللسرقة بالإكراه بمدنية الرحاب. وفى منطقة الأميرية تم القبض على 4 هاربين من تنفيذ أحكام وأخر لحيازة سلاح ومواد مخدرة و2 لترويع المواطنين ومسجل اتجار مخدارت وسرقة شقق بالزواية الحمراء، كما تم القبض على 16 متهما أخرين بتهمة السرقة بالإكراه وإتلاف لأملاك الدولة والقيام بأعمال بلطجة بمناطق المقطم ومدنية 6 أكتوبر ومدنية 15 مايو وعين شمس والهرم.
وفى الفيوم تم القبض على أفراد خارجين عن القانون، كما تم إخلاء عدد من التعديات بالوحدات السكنية بمنشأة ناصر وتعديات على أراضى زراعية بالمرج.
وفى نطاق الجيش الثانى والثالث تم القبض على 26 متهما منهم 22 مشتبه فيهم فى محافظات الإسماعيلية والشرقية والدقيهلية و4 ترويع مواطنين وحيازة سلاح نارى وذخيرة بمحافظة السويس.
أما فى المنطقة الجنوبية العسكرية تم القبض على 30 متهما منهم 11 لحيازة وتعاطى مواد مخدرة وأخر هارب من تنفيذ أحكام وذلك بمحافظات أسيوط قنا وأسوان والوادى الجديد والبحر الأحمر.
كما أصدرت المحكمة العسكرية العليا أحكاماً قضائية ضد 64 متهما فى قضايا متنوعة ما بين سرقة بالإكراه واستخدام القوة والعنف وحيازة أسلحة نارية وبيضاء وذخائر حيث ترواحت الأحكام ما بين الحبس لمدة سنة وحتى 15 سنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة المصريين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...