اختار لغتك change

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified
BY : nimo

الشات

تحالف ثوار مصر يرفض التهديدات عقب انسحابه من "تنسيقية الثورة"

مدونة المصريــــيــــن تحميل كل ما هو جديد .. تحميل افلام عربية . تحميل افلام اجنبية .. تحميل افلام مدبلجه .. تحميل اغانى عربية .تحميل اغانى اجنبية . تحميل اجدد الالبومات . تحميل اغانى الزمن الجميل .تحميل العاب . تحميل برامج.ومسرحيات و مشاهدة اونلاين



جدد تحالف ثوار مصر اليوم السبت تمسكه بقرار الانسحاب من اللجنة التنسيقية لجماهير الثورة، وأن جميع أعضائه يرفضون العودة إلى هذه اللجنة كما يرفضون أي تهديد لأعضاء التحالف.

وأكد الدكتور مرسي منصور أمين عام التحالف ـ في تصريحات للصحفيين ظهر اليوم السبت ـ أنه أول من يتحمل تبعات الانسحاب من اللجنة، وأنه من عرض الانسحاب على جميع الأعضاء وهو ما تم الاتفاق عليه بالإجماع بعد أن تأكد للجميع أن اللجنة انحرفت عن مسارها السليم منذ أكثر من شهرين وبدأت في إقصاء كل من يعارض مراكز القوى فيها.
وأضاف أن اللجنة التنسيقية للثورة لم تكتف بذلك، بل صدرت عنها العديد من التصريحات ضد المعتصمين في الميدان منذ الثامن من يوليو، رغم أن عددا من أعضائها كانوا يتفاوضون مع الحكومة باسم المعتصمين.
واستنكر منصور التهديدات التي قام بها مجهول هاتفيا ضد الناشط السياسي عامر الوكيل المنسق العام والمتحدث باسم التحالف لمنعه من الحديث عن الانسحاب من اللجنة التنسيقية، متوعدا بإلحاق الأذى به إذا تحدث باسم التحالف وذكر اللجنة بسوء.
كما اعترض الأمين العام لتحالف ثوار مصر على بعض ما جاء في بيان المجلس العسكري الأخير ضد حركة 6 أبريل، وقال "لا توجد أي فتنة بين الجيش والشعب ومازالت جموع الشعب والثوار تردد الجيش والشعب إيد واحدة، لكننا في الميدان نختلف باحترام مع المجلس العسكري".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة المصريين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...