اختار لغتك change

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified
BY : nimo

الشات

المجلس العسكري: لم نستخدم العنف ضد المتظاهرين في الإسماعيلية والسويس أو أي مدينة اللواء الرويني: مسيرة التحرير انطلقت بسبب شائعات تهدف لهز الاستقرار

مدونة المصريــــيــــن تحميل كل ما هو جديد .. تحميل افلام عربية . تحميل افلام اجنبية .. تحميل افلام مدبلجه .. تحميل اغانى عربية .تحميل اغانى اجنبية . تحميل اجدد الالبومات . تحميل اغانى الزمن الجميل .تحميل العاب . تحميل برامج.ومسرحيات و مشاهدة اونلاين



دعا المجلس الأعلي للقوات المسلحة كافة فئات الشعب إلي الحذر وعدم الانقياد وراء المخطط المشبوه الذي يسعي الي تقويض استقرار مصر والعمل علي التصدي له بكل قوة.
أعلن المجلس في رسالة حاسمة له الليلة الماضية عبر "الفيس بوك" أن الفتنة التي تسعي إليها حركة شباب 6 أبريل للوقيعة بين الجيش والشعب ماهي إلا هدف من الأهداف التي تسعي إليها منذ فترة وقد فشلت بسبب الخطوات التي اتخذت أخيراً.
نفي المجلس الأعلي للقوات المسلحة عبر رسالتهپ صحة ما تردد عن قيام القوات المسلحة باستخدام العنف ضد المتظاهرين في الإسماعيلية أو السويس أو أي مدينة أخري.
من ناحية أخري أكد قائد المنطقة المركزية العسكرية اللواء أركان حرب حسن الرويني أن فئات وقفت وراء الشائعات التي من شأنها العمل علي عدم استقرار البلاد.
قال اللواء الرويني في تصريحات الليلة الماضية إن الهدوء الذي بدأ يسود أقلق اناسا كثيرين وهو ما دفعهم الي ترديد شائعات في ميدان التحرير بأن المعتصمين بالسويس والإسماعيلية تعرضوا أمس الجمعة للاعتداء الأمر الذي دفع المعتصمين في ميدان التحرير ومن بينهم ثوار شرفاء بالتحرك باتجاه العباسية.
أشار الرويني إلي أن خطاب تكليف القائد العام رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة المشير حسين طنطاوي الي رئيس الحكومة الدكتور عصام شرف حدد عناصر من شأنها تحقيق كافة المطالب التي دعا إليها الثوار مطالب أهالي الشهداء وتحقيق الاستقرار بالبلاد والسعي نحو بناء دولة حديثة ديمقراطية.
وأردف: أن هناك من يحاول الوقيعة بين الشعب والشرطة. والشعب والإعلام. والشعب وبعض رجال الأعمال الشرفاء وهو الأمر الذي يهدف الي هدم أعمدة الدولة "عمود.. عمود" إلا أن القوات المسلحة تتعامل مع الأمور بحكمة وواقعية.. مشيراً الي أن المحاكمات تجري علي قدم وساق وأن هذه المسئولية تقع علي عاتق رجال القضاء وليس القوات المسلحة أو رئيس الوزراء.
وقال: من كان يتخيل أن يتواجد داخل سجن طرة الأسماء التي نعرفها.
وأكد أن الهدف الذي تسعي إليه القوات المسلحة هو الوصول الي دولة ديمقراطية واجراء انتخابات برلمانية نزيهة ثم وضع دستور جديد للبلاد ثم انتخاب رئيس للجمهورية وهو ما يسعي إليه كل الوطنيين.

مصدر مسئول: الشعب والجيش في سفينة واحدة لبناء مستقبل مصر
نتحلي بضبط النفس ونراهن علي وطنية ووعي المصريين 
أكد مصدر مسئول أن الوطن يحتاج الي تكاتف الجميع في هذه الظروف الحساسة لأن المقامرة بأمن ومصير مصر خط أحمر لا نسمح بتجاوزه.
وقال المصدر إن الدولة تسعي جاهدة بلا كلل لتلبية المطالب المشروعة للشعب مؤكداً أن الشعب والقوات المسلحة كيان واحد وفي سفينة واحدة لبناء مستقبل مصر.
أضاف المصدر أن مصر أمانة في أيدي أبنائها الشرفاء.. ولن نتهاون ضد العابثين بأمنها واستقرارها والمقامرين بمستقبل شعبها العظيم.
أكد أن مصر لديها مشروع حضاري نسعي لتحقيقه وهناك قوي خارجية وداخلية تسعي لإحباط هذا المشروع.. لكننا ماضون في نقل مصر الي آفاق مستقبل جديد أكثر اشراقاً.
وقال إن الدولة تتحلي بضبط النفس في ظل الظروف الراهنة وتراهن علي وطنية الشعب ووعيه لمحاولات ضرب استقرار مصر. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة المصريين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...