اختار لغتك change

English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified
BY : nimo

الشات

كيف تتعامل مع زائري الروم



سنقوم باستعراض بعض الأخطاء الشائعة في كيفية التعامل السلبي مع الزائرين :
1. منح صفة الموديراتور أو الأونر لكل من يدخل الروم قصد كسب أكبر عدد من الزوار, و بمجرد دخول الزائر مرة أخرى يجد الصفة التي منحت له قد أخدت منه مرة أخرى و بدون سبب..وهدا يؤثر على مصداقية الروم وأصحابه, ويثير غيضة الزائرين.
2. الرد بالمتل في حالة السب و الشتم, فالمفترض بأصحاب الروم أن يكونوا هادئين و باردي الأعصاب أمام المشاغبين الآخرين, فالمعاملة بالمتل قد يشوه سمعة الشخصين معا و يضعهم في مستوى واحد وهناك مثل أجنبي يقول : لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما , والحل الوحيد و الفعال هم استعمال خاصية البان و بدون تردد, و الشخص المطرود لا يجب إعادته و فك البان عليه من طرف شخص آخر سواء كان أونر أو موديراتور, فهدا يخلق نوعا من عدم التفاهم و يخلق حساسية بين "إدارة الروم" و قد يسبب مشاكل أخرى.
3. التباهي باستعمال القوة "البان" : عملية ترقية أحدهم ليصبح موديراتور أو أونر, عملية حساسة جدا, خاصة عندما يكون للروم سيط و شهرة واسعة, ويفوق معدل زائريه 15 أو أكتر, فالتساهل في إعطاء السلطة لبعض الأشخاص غير المناسبين قد يؤتر على عدد زوار الروم, وهنا استعراظ لبعض الأشخاص الدين لا يجب ترقيتهم :
- الشخص البغيض: الدي يطرد الآخرين لمجرد أنه لا يستلطفهم أو لمجرد أن لديه مشاكل شخصيه معهم .
- الشخص العصبي جدا : الدي ينفعل بسرعة شديدة و يطرد الآخرين بالرغم أن الموضوع لا يستحق أحيانا عصبية شديدة.
- الشخص الحديت في الروم : والدي لم تتجاوز مدة تردده في الروم بضعة أيام, أو أسابيع, فقد يكون منافسا يستغل الروم لجر أكبر عدد من الزوار.
- الشخص الدي لا يعرف كيف يتصرف مع الآخرين : خصوصا صغار السن الدين لا يمكن توقع طريقة تعاملهم وتصرفهم مع الغير
و أخيرا نتمنى أن أكون قد وفقت في الموضوع, ومن لديه إقتراح أو فكرة فما عليه سوع كتابتها في التعليق أو مراسلتنا على الخاص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مدونة المصريين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...